عُشاق التحريف

القس عبد المسيح بسيط يُحرف كتاب القس منيس عبد النور

بقلم العبد الفقير إلى الله أبو المنتصر شاهين الملقب بـ التاعب

 
 

الحمد لله نحمده , ونستعين به ونستغفره , ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا , من يهده الله فلا مُضل له , ومن يُضلل فلا هادي له , والله لا يهدي القوم الظالمين , وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , وأشهد أن محمداً عبده ورسوله , وصفيه من خلقه وخليله , بلغ الرساله وأدى الأمانة , ونصح الأمة فكشف الله به الغمة , ومحى الظلمة , وجاهد في الله حق جهاده حتى آتاه اليقين .

 
 

« اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ وَمِيكَائِيلَ وَإِسْرَافِيلَ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ اهْدِنِى لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ إِنَّكَ تَهْدِى مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ »

 
 

ثم أما بعد ؛

 
 

هؤلاء قوم عشقوا التحريف عشقاً , من صغيرهم إلى كبيرهم , كلهم مولعون بالتحريف , تربوا عليه منذ طفولتهم وكبروا وترعرعوا وهم يمارسون التحريف , في كل شيء التحريف , التحريف في نقل أقوال الآباء , التحريف في إقتباس كلام العلماء , التحريف حتى في نقل الكتب , وهذه هي الحالة التي سندرسها اليوم , القس المحترم عبد المسيح بسيط أبو الخير راعي كنيسة العذراء الأثرية بمسطرد يحرف كتاب القس الدكتور منيس عبد النور التابع للكنيسة الإنجيلية في قصر الدبارة .

 
 

ما الذي حرفه القس عبد المسيح بسيط أبو الخير ؟

قام القس عبد المسيح بسيط أبو الخير بحذف الفصل الذي كتبه القس منيس عبد النور , الخاص بالأسفار القانونية الثانية من كتابه شبهات وهمية حول الكتاب المقدس .

 
 

متى حرف القس عبد المسيح بسيط ؟

قام القس الفاضل عبد المسيح بسيط أبو الخير بالتحريف عندما نقل كتاب القس منيس عبد النور – شبهات وهمية حول الكتاب المقدس – على موقعه بشبكة الإنترنت .

 
 

لماذا حرف القس عبد المسيح بسيط أبو الخير ؟

قام بالتحريف لأن القس منيس عبد النور في هذا الفصل يرد على الأورثزوكس في إعتقادهم بأن الأسفار القانونية الثانية جزء أصيل من الكتاب المقدس , وقد أثبت القس منيس عبد النور بالدليل والبرهان أن الأسفار القانونية الثانية لم تكتب بوحي الله وهذا يخالف اعتقاد الأورثزوكس ولهاذا أراد القس عبد المسيح بسيط اخفاء كلام القس منيس عبد النور لأنه يخالف عقيدته فحذف هذا الفصل من موقعه .

 
 

لصالح من حرف القس عبد المسيح بسيط أبو الخير ؟

حرف القس عبد المسيح بسيط أبو الخير لصالح شعب الكنيسة الأورثزكسية , إذ أنهم لو قاموا بقراءة ما كتبه القس منيس عبد النور عن الأسفار القانونية الثانية , لانحرفوا عن الإيمان الأورثزكسي السليم , لذلك قام بالتحريف خوفاً على الشعب المسكين .

 
 

أدلة تحريف القس عبد المسيح بسيط أبو الخير :

 
 

أمامكم صور الكتاب من موقع مسيحي وتم نقل الكتاب كاملاً

 
 

 
 


 
 

موضوع الكتب الأبوكريفا موجودة في الفهرس , وعندما تفتح الرابط ترى الموضوع

 
 


 
 

يضع القس عبد المسيح بسيط بانر جميل للكتاب في موقعه

 
 


 
 

تضغط على الصورة ترى نفس الفهرس الموجود في الموقع المسيحي الأول


 
 

 
 

وعندما تفتح الكتاب من الداخل ترى المواضيع تِباعاً

 
 

سلامة أسفار العهد القديم

 
 

 
 


 
 

سلامة أسفار العهد الجديد

 
 

 
 


 
 

أين كتب الأبوكريفا ؟

 
 

 

 
 

 
 

وهذه هي أمانة النقل عند القس عبد المسيح بسيط أبو الخير

وهكذا يتعامل مع كتب زملائه في المسيحية , ولا ندري لماذا يكون موقع أورثزكسي ينقل كتاب إنجيلي ؟

هل لا يوجد كتاب أخر أورثزكسي مقابل لكتاب القس منيس عبد النور ؟

 
 

نرجوا من القس عبد المسيح بسيط أبو الخير أن يقلل من هذه التحريفات قدر الإمكان

 
 

{ فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ } المائدة 13

 
 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

Advertisements